Discuz! Board

 找回密碼
 立即註冊
搜索
熱搜: 活動 交友 discuz
查看: 6|回復: 0

- المنتجات المرتبطة بالعناصر ...

[複製鏈接]

1

主題

1

帖子

5

積分

新手上路

Rank: 1

積分
5
發表於 2024-12-22 16:32:04 | 顯示全部樓層 |閱讀模式
本帖最後由 shaownislam554@ 於 2024-12-22 16:36 編輯

إنشاء نظام توصيات المنتجات التنبؤية للبيع بالتجزئة
تساعد Barilliance متاجر التجارة الإلكترونية على إنشاء توصيات فعالة وتنبؤية للمنتجات باستخدام قدرات التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي.

وإليك كيفية عملها.

الخطوة 1: جمع البيانات لوضع التوصيات الشخصية على أساسها
تعتمد التخصيصات على بيانات العملاء.

تدمج Barilliance ثلاثة مصادر رئيسية للبيانات لإنشاء توصيات  رقم روسي مخصصة بالمنتجات.

وهي:



1. البيانات المجمعة (عرض الفئات/المنتجات، والإضافة إلى سلة التسوق وبيانات الشراء، واستعلامات البحث الداخلية، وما إلى ذلك)

2. البيانات الخاصة بالمستخدم والتي تُستخدم لتخصيص التوصيات. وعلى غرار البيانات المجمعة، فإن بيانات المستخدم هي تفاعلات المستخدم المحددة مثل الفئات والمنتجات التي شاهدها المستخدم أو اشتراها، وما إلى ذلك.

3. بيانات المنتج الثابتة التي يوفرها العميل في موجز المنتج. تتضمن بيانات موجز المنتج عادةً السعر والتوافر والعلامة التجارية والعلامات وسمات المنتج الأخرى.

الخطوة 2: استخدام الذكاء الاصطناعي لتحديد الخوارزمية التي  يجب استخدامها بناءً على سياق المستخدم
لإنشاء توصيات شخصية فعالة للمنتجات، تستخدم Barilliance مجموعة متنوعة من الخوارزميات المحسّنة للتعلم الآلي.

تحدد تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بنا الخوارزمية التي يجب استخدامها لملء أداة توصية المنتج بناءً على هوية المستخدم والسياق الذي يشاهد فيه موقعك.

لتوضيح ذلك، خذ تجربة الصفحة الرئيسية.  

يمكن أن يكون الزائر زائرًا جديدًا أو زائرًا عائدًا .



إذا لم يقم المستخدم بزيارة الموقع من قبل، فسيتم عرض سلسلة من المنتجات الأكثر مبيعًا.

ومع ذلك، إذا كان الزائر عائدًا، فسيشاهد الزوار توصيات مخصصة بناءً على تفاعلهم السابق مع علامتك التجارية مثل:

في ما سبق، أظهرت دراساتنا الداخلية أن الزوار العائدين لديهم معدلات إضافة إلى عربة التسوق أعلى بشكل ملحوظ مقارنة بالزوار لأول مرة. ويرجع هذا جزئيًا إلى تخصيص المحتوى بما في ذلك توصيات المنتجات التي تكون أكثر فعالية بسبب زيادة معلومات المستخدم.  

الخطوة 3: تجاوز التعلم الآلي في حالات مختارة (قواعد التسويق)
أخيرًا، لديك القدرة على تحديد قواعد التسويق لأي عدد من القطاعات الديموغرافية أو السلوكية .



لقد تناولنا قواعد الترويج في مقالتنا [الدليل] تكتيكات التوصية بالمنتج المتقدمة لتحقيق إيرادات مضاعفة بمقدار 3 مرات .


ومن هناك، شاركنا كيف:

"تسمح أفضل محركات البحث لتجار التجزئة بـ"إلغاء" توصيات البرنامج بدلاً من قواعد الترويج الصريحة التي قمت بإعدادها.
回復

使用道具 舉報

您需要登錄後才可以回帖 登錄 | 立即註冊

本版積分規則

Archiver|手機版|自動贊助|GameHost抗攻擊論壇

GMT+8, 2025-1-30 22:45 , Processed in 0.579397 second(s), 18 queries .

抗攻擊 by GameHost X3.4

© 2001-2017 Comsenz Inc.

快速回復 返回頂部 返回列表
一粒米 | 中興米 | 論壇美工 | 設計 抗ddos | 天堂私服 | ddos | ddos | 防ddos | 防禦ddos | 防ddos主機 | 天堂美工 | 設計 防ddos主機 | 抗ddos主機 | 抗ddos | 抗ddos主機 | 抗攻擊論壇 | 天堂自動贊助 | 免費論壇 | 天堂私服 | 天堂123 | 台南清潔 | 天堂 | 天堂私服 | 免費論壇申請 | 抗ddos | 虛擬主機 | 實體主機 | vps | 網域註冊 | 抗攻擊遊戲主機 | ddos |